قال الدكتور أحمد رفعت وكيل وزارة الصحة والسكان بمطروح، إن حملة تفتيشية على الأسواق أسفرت عن ضبط واعدام أكثر من 450 كيلو جرام مواد غذائية ولحوم فاسدة.
موضوعات مقترحةخلال اجتماعه بحملة الماجستير والدكتوراه.
محافظ بني سويف يوجه بدراسة المقترحات| صورضبط أغذية منتهية الصلاحية وتحرير 33 محضرًا في حملات رقابية بالغربية| صورمحافظ كفر الشيخ يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الثانى بنسبة نجاح 77.
25%حملة تفتيشية على الأسواق وأوضح وكيل وزارة الصحة والسكان بمطروح؛فى بيان إعلامى أنه تم ضبط 373 مادة غذائية فاسدة ومنتهية الصلاحية، وضبط 77 لترا من المياه الغازية وتحرير 6 محاضر جنح صحية لعدم حمل شهادات صحية مع العاملين ولعدم اتباع قواعد النظافة العامة بالمنشأت.
وأكد استمرار الحملات المكثفة على مختلف المنشأت التى تتعامل مع المواد الغذائية والأسواق بالمحافظة، كذلك تم التحفظ على المضبوطات وتحرير محاضر للمخالفين تمهيدا للعرض على النيابة العامة.
حملة تفتيشية على الأسواق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك