استقبل محمد عبد اللطيف فايد، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بدمياط، وفد نقابة صناع الأثاث برئاسة محمد مسلم، وذلك بحضور سمير شطا نائب رئيس مجلس الإدارة، وأحمد عبده أبو شامة أمين الصندوق ورئيس لجنة الشعب التجارية، والسيد الخضري عضو مجلس إدارة الغرفة، وأحمد أمين الأمين العام للغرفة التجارية، وهاني الحجري رئيس شعبة الأثاث بالغرفة، وسامح شريف سكرتير عام شعبة الأثاث.
استعراض نجاحات معرض النقابةوخلال اللقاء، استعرض وفد نقابة صناع الأثاث النتائج الإيجابية التي حققها المعرض الأخير للنقابة، وما شهده من نجاح في الترويج لصناعة الأثاث الدمياطي وزيادة حجم المبيعات، بما يعكس المكانة المتميزة لمحافظة دمياط باعتبارها قلعة صناعة الأثاث في مصر.
كما تناول الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات والملفات المتعلقة بقطاع الأثاث، وبحث آليات تعزيز التنسيق بين نقابة صناع الأثاث وشعبة بالغرفة التجارية، بما يدعم المصنعين والتجار ويسهم في فتح آفاق جديدة لتنمية القطاع.
رفع تنافسية القطاع خلال المرحلة المقبلةوأكد الحضور أهمية استمرار التعاون بين مختلف الكيانات المعنية بصناعة الأثاث، وتكامل الجهود لخدمة العاملين بالقطاع، ودعم خطط التطوير والتوسع، بما يساهم في الحفاظ على ريادة صناعة الأثاث الدمياطي وزيادة مساهمتها في دعم الاقتصاد المحلي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك