القدس – PNN - اقتحمت مجموعات من المستعمرين، اليوم، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس، في حادثة جديدة ضمن سلسلة اعتداءات تستهدف القرى البدوية وممتلكات السكان.
وقالت منظمة البيدر الحقوقية إن المستعمرين حاولوا خلال الاقتحام سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين، إلا أن الأهالي تصدوا لهم ومنعوا تنفيذ العملية، ما أدى إلى حالة توتر في المنطقة.
وبحسب المنظمة، تأتي هذه الحادثة في ظل تكرار الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية في محيط القدس، والتي تشمل مهاجمة ممتلكات السكان ومحاولة الاستيلاء على مصادر رزقهم، خصوصاً تربية المواشي.
وأكدت المنظمة أن هذه الانتهاكات تتسبب بتدهور الأوضاع المعيشية للسكان المحليين، في ظل استمرار الضغوط على التجمعات البدوية في المنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك