أعربت الإعلامية بسمة وهبة عن سعادتها الكبيرة بقرار زيادة المعاشات، مؤكدة أن هذا القرار له تأثير إيجابي مهم على حياة أصحاب المعاشات وأسرهم.
موقف إنساني مرتبط بالقراروقالت خلال تقديمها برنامج «90 دقيقة» عبر قناة «المحور»، إنها كانت قد تحدثت قبل أيام مع طليقة فنان مشهور حول مسؤوليات تربية الأبناء والأعباء المعيشية، موضحة أن السيدة أخبرتها بأنها تعتمد في إنفاقها على بعض الأعمال التي تقوم بها إلى جانب معاش والديها.
وتابعت أنها تذكرت هذه السيدة فور سماعها خبر زيادة المعاشات، مشيرة إلى أنها سارعت بإرسال الخبر إليها لعلمها بمدى تأثيره على حياتها.
وقالت: «أول ما لقيت الخبر اللي أنا هقولكم عليه، أنا فرحت عشانها أوي، وروحت باعتة لها الخبر»، موضحة أن رد فعل السيدة كان مليئاً بالسعادة والفرحة، وهو ما يعكس أهمية القرار بالنسبة لكثير من الأسر التي تعتمد على المعاش كمصدر أساسي للدخل.
زيادة بنسبة 15% بدءًا من يوليووأشارت وهبة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قراراً بزيادة المعاشات اعتباراً من الأول من يوليو المقبل، موضحة أن نسبة الزيادة تصل إلى نحو 15%.
وأضافت: «إحنا كنا فرحانين لأنها نسبة مش قليلة، تفرق مع كل واحد بياخد معاش كتير»، مؤكدة أن القرار يمثل تقديراً كبيراً لأصحاب المعاشات ويستحق التهنئة لكل المستفيدين منه.
وأكدت بسمة وهبة على أن هذه الزيادة من شأنها أن تساهم في تخفيف جزء من الأعباء الاقتصادية التي يتحملها أصحاب المعاشات، خاصة كبار السن، مشيرة إلى أن أي دعم إضافي ينعكس بشكل مباشر على مستوى معيشتهم.
واختتمت حديثها قائلة: «ألف ألف مبروك لكل واحد بياخد معاشات على الزيادة دي.
لأني أنا بفرح لما الناس بيجيلها خير»، مؤكدة أن القرار سيساعد في توفير حياة أكثر كرامة لكبار السن وأصحاب المعاشات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك