أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، عن إغلاقها عددا جديدا من مكاتب السفر والشحن الجوي المخالفة، ليرتفع بذلك إجمالي عدد مكاتب السفر والشحن الجوي، التي تم إغلاقها منذ بدء الحملات التفتيشية وحتى اليوم إلى 17 مكتبا.
وأكدت الهيئة استمرارها في تكثيف عمليات الرقابة، داعية جميع المكاتب إلى الالتزام التام باللوائح، وعدم مزاولة أي نشاط متعلق بالسفر والشحن الجوي إلا بعد الحصول على التراخيص اللازمة من الإدارة المختصة، وذلك وفقا لأحكام القانون رقم (3) لسنة 2025.
يشار إلى أن الحملات التفتيشية تأتي في إطار جهود الهيئة المستمرة لتعزيز الرقابة وتنظيم قطاع النقل الجوي، حيث تواصل الهيئة العامة للطيران المدني ممثلة بإدارة النقل الجوي حملاتها التفتيشية على مكاتب السفر والشحن الجوي، بهدف التحقق من مدى التزامها بالأنظمة واللوائح المعتمدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك