رئيس مجلس الشورى يجتمع في باكو مع رئيس المجلس الاستشاري بالنيجر ورئيسة الجمعية الوطنية في موزمبيقاجتمع سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، اليوم، مع سعادة السيد مامودو هارونا جينغاري رئيس المجلس الاستشاري لإعادة التأسيس في جمهورية النيجر، وسعادة السيدة مارغاريدا أداموغي تالابا رئيسة الجمعية الوطنية في جمهورية موزمبيق، كل على حدة، وذلك على هامش أعمال الدورة العشرين لمؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المنعقدة في العاصمة الأذربيجانية باكو.
جرى، خلال الاجتماعين، استعراض علاقات التعاون البرلماني وسبل تعزيزها وتطويرها، ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والقضايا المدرجة على جدول أعمال المؤتمر، بما يسهم في تعزيز التنسيق والتشاور بين المجالس والبرلمانات الأعضاء في الاتحاد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك