روسيا اليوم - روبيو: ترامب سيتخذ قراره بشأن العقوبات ضد روسيا بناء على حالة السوق الجزيرة نت - "أشخاص يسقطون من السماء".. ما قصة فيديو احتراق منطاد بعائلة في البرازيل؟ فرانس 24 - مونديال 2026: مشاركة تونس الهزيلة تصدم الجماهير إلى حدّ السخرية إعلام العرب - مصدر دبلوماسي يتحدث عن مساعٍ لعقد مصالحات بين إيران ودول الخليج إعلام العرب - جنون المونديال.. 495 احتمالا مختلفا لمواجهات دور الـ32 فرانس 24 - رصد إصابة بإيبولا في فرنسا ومنظمة الصحة تؤكد أن خطر العدوى "منخفض" قناة القاهرة الإخبارية - تصريحات ترامب تفتح باب التفتيش والعقوبات وتزيد سخونة الملف النووي قناة الغد - بريطانيا تسجل أعلى حرارة في تاريخها وإغلاق للمدارس وشلل بالنقل الجزيرة نت - قانون الحقائب الشفافة يربك الجماهير.. الإجراءات الأمنية الأمريكية تفاجئ زوار كأس العالم روسيا اليوم - موجة حر قياسية تجتاح بريطانيا.. إغلاق المدارس وانهيار جزئي في خدمات القطارات وتحذيرات من السفر
عامة

محافظ البحيرة تكرم أوائل الشهادة الإعدادية 2026

مصراوي
مصراوي منذ 1 ساعة

كرّمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة خلال احتفالية نظمتها المحافظة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون، تقديرًا لتفوقهن الدراسي وتميزهن العلمي خلال الع...

كرّمت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، اليوم، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة خلال احتفالية نظمتها المحافظة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون، تقديرًا لتفوقهن الدراسي وتميزهن العلمي خلال العام الدراسي 2025/2026، بحضور يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، وعدد من القيادات التعليمية وأولياء الأمور.

أكدت محافظ البحيرة أن التفوق العلمي يمثل حجر الأساس في بناء الأوطان وصناعة المستقبل، مشيرة إلى أن الطالبات المكرمات قدمن نموذجًا مشرفًا في الاجتهاد والتميز، ويجسدن صورة مشرقة لأبناء المحافظة القادرين على المنافسة وتحقيق المراكز المتقدمة.

وأضافت أن المتفوقين يمثلون ثروة حقيقية للمجتمع، وأن الدولة تحرص على اكتشاف المتميزين ورعايتهم وتوفير المناخ الملائم لتنمية قدراتهم، بما يسهم في إعداد جيل مؤهل لمواصلة مسيرة التنمية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

ووجهت محافظ البحيرة مديرية التربية والتعليم بالتنسيق مع المحافظة لتنظيم رحلة للأوائل الثلاثين على مستوى المحافظة، بمشاركة عدد من القيادات التعليمية والمعلمين، بهدف التعرف على أهم المعالم والمشروعات التنموية بالمحافظة.

واختتمت المحافظ الاحتفالية بتكريم الطالبات الأوائل، متمنية لهن دوام النجاح والتفوق خلال المراحل التعليمية المقبلة، وأن يكن قدوة لزميلاتهن ونماذج ملهمة للأجيال القادمة.

وضمت قائمة الأوائل: بسنت بكر سعد قطب بكر، ولينا ياسر كمال عبد المجيد حسن، وأماني يحيى محمد علي محمد، ومنة الله محمد حسين محمود خليفة، وجنى وجيه رمضان محمد كليب أبو الخير، ورحمة مصطفى إبراهيم طه الهابط، وشهد طارق إبراهيم عبد المحسن، وشهد السيد عبد القادر عبد المطلب، وسارة محمد سعيد حسن أحمد، وآلاء محمد إبراهيم زيتون، وجميعهن حصلن على مجموع 279 درجة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك