أشاد النائب سامي سوس، عضو مجلس النواب، بقرار السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي زيادة المعاشات بنسبة 15% اعتبارًا من الأول من يوليو 2026، مؤكدًا أن القرار يعكس اهتمام القيادة السياسية المتواصل بأصحاب المعاشات وحرصها على توفير سبل الحياة الكريمة لهم في إطار استراتيجية الدولة لتعزيز الحماية الاجتماعية.
وقال سوس، في بيان له اليوم، إن السيد الرئيس السيسي يولي اهتمامًا خاصًا بملف أصحاب المعاشات، إدراكًا لدورهم الوطني وما قدموه من جهود وعطاء على مدار سنوات طويلة، مشيرًا إلى أن الدولة لا تدخر جهدًا في تحسين أوضاعهم المعيشية وتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم.
وأضاف عضو مجلس الشيوخ أن زيادة المعاشات تمثل خطوة مهمة ضمن حزمة الإجراءات الاجتماعية التي تستهدف دعم المواطنين الأكثر احتياجًا، وتعكس توجهًا واضحًا نحو تحقيق قدر أكبر من الاستقرار الاجتماعي ومساندة الأسر المصرية في مواجهة المتغيرات الاقتصادية.
وأكد عضو مجلس النواب، أن القرار الرئاسي يعزز من قدرة أصحاب المعاشات على تلبية احتياجاتهم الأساسية، ويترجم حرص الدولة على تحقيق العدالة الاجتماعية وضمان وصول الدعم إلى مستحقيه، لافتًا إلى أن الجمهورية الجديدة تقوم على ترسيخ مبادئ الرعاية والحماية للفئات الأكثر احتياجًا.
واختتم النائب سامي سوس تصريحاته بالتأكيد على أن القرارات الاجتماعية التي تتخذها القيادة السياسية بشكل مستمر تؤكد أن المواطن المصري يظل محور اهتمام الدولة، وأن تحسين مستوى المعيشة وتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين سيبقى هدفًا رئيسيًا في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك