شارك الفنان أحمد سعد جمهوره بفيديو جديد له، وذلك أثناء تجربته لخدمة التاكسي بدون سائق، وذلك خلال فترة تواجده في أمريكا.
ونشر سعد الفيديو عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وظهر خلاله وهو يخوض تجربة التاكسي بدون سائق، وعلى الرغم من عدم وجود سائق، إلا أن أحمد سعد استمر في الحديث بشكل كوميدي، وكأن هناك سائق يجلس بجواره، وعلق قائلا: «التاكسي بدون سائق في أمريكا، لكن الواحد مش قادر يبطل العادة دي».
ويتواجد المطرب أحمد سعد في الولايات المتحدة الأمريكية بالوقت الحالي، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، ضمن جولته العالمية التي يقوم بها مؤخرا.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك