إسطنبول/ خالد يوسف/ الأناضولاختتم، الأربعاء، اليوم الثاني وقبل الأخير من الجولة الخامسة للمفاوضات اللبنانية الإسرائيلية، في واشنطن، برعاية أمريكية.
وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن" اليوم الثاني من الجولة الخامسة للمفاوضات اللبنانية - الإسرائيلية في واشنطن" انتهى، دون تفاصيل إضافية.
ولم تصدر مواقف أو بيانات رسمية لبنانية أو أمريكية توضح الملفات التي نوقشت أو ما تم التوصل إليه.
في المقابل، ذكرت هيئة البث الإسرائيلية، نقلا عن مصادر لم تسمها، أنه رغم الأجواء الإيجابية التي تسود المفاوضات بين الجانبين، لم يتم التوصل إلى أي اتفاق.
وأضافت الهيئة، أن الطرفين تبادلا خرائط، فيما برز تباين في وجهات النظر، الثلاثاء، بشأن وتيرة الانسحاب والمناطق التي سينسحب منها الجيش الإسرائيلي.
وتوقعت المصادر" انسحابا إسرائيليا جزئيا من بعض المناطق، وليس انسحابا من جنوب لبنان بأكمله".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك