رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم، اجتماع استعدادات فعاليات صيف منطقة الحدود الشمالية بمدن ومحافظات المنطقة.
واطّلع سموه خلال الاجتماع على الاستعدادات الجارية والخطط التنفيذية لفعاليات وبرامج صيف المنطقة، والجهود المبذولة لتقديم برامج نوعية متنوعة تلبي احتياجات الأهالي والزوار.
وأكد سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أهمية التكامل بين الجهات ذات العلاقة؛ لضمان تنفيذ الفعاليات وفق أعلى المعايير التنظيمية، وبما يسهم في تعزيز جودة الحياة، وإثراء الخيارات الترفيهية والثقافية والسياحية في مدن ومحافظات المنطقة.
وشدد سموه على أهمية إبراز المقومات السياحية والطبيعية والتراثية التي تزخر بها المنطقة، وتقديم فعاليات متنوعة تستهدف مختلف شرائح المجتمع، وتسهم في تنشيط الحركة الاقتصادية ودعم القطاع السياحي.
وناقش الاجتماع عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك