بكت المطربة داليا مبارك، عضو لجنة تحكيم برنامج" ذا فويس كيدز"، المذاع على فضائية" mbc مصر"، والذى يتم إذاعته من العاصمة الأردنية عمان، بسبب رسالة مؤثرة قرأتها عليها المتسابقة لمى قيس.
والرسالة التى تلتها المتسابقة لمى قيس جاءت قبل اختيار مرحلة الصوت النهائي لاختيار أحلى صوت، من بين المتسابقين فى البرنامج.
وكانت مذيعة برنامج" ذا فويس كيدز"، المذاع على فضائية" mbc مصر"، والذي يذاع من العاصمة الأردنية عمان، جوائز البرنامج المقدمة للفائز بأحلى صوت في المرحلة النهائية للبرنامج.
وقالت مذيعة" ذا فويس كيدز"، إن الفائز بأحلى صوت سيحصل على منحة تعليمية بقيمة 20 ألف دولار، بالإضافة إلى رحلة" VIB"، شاملة التكاليف له ولأفراد عائلته لزيارة الجدية بالسعودية أحدث واجهة ترفيهية في المملكة العربية السعودية.
وطالبت مذيعة" ذا فويس كيدز"، من الجمهور التصويت لاختيار أحلى صوت غنائي فى المرحلة الأخيرة من البرنامج لاختيار أحلى صوت، من أعضاء لجنة التحكيم والتي ضمت كلا من رامي صبري والمتدرب محمد عادل، والمطرب السوري الشامي والمتدرب ساري الصيليبي، والمطربة داليا مبارك والمتدربة لمى قيس.
وكان متسابق" ذا فويس كيدز"، محمد شعلان دخل في نوبة بكاء على الهواء بسبب خروجه من مرحلة التأهل قبل النصف نهائي.
وكان" ساري الصليبي، وزكريا الصبونجي"، من فريق المطرب السوري الشامي قد تأهلا للمرحلة قبل النصف نهائية، فى برنامج" ذا فويس كيدز"، فيما خرج صديقهما الثالث محمد شعلان.
وكان المتسابق" ساري الصليبي"، من فريق المطرب السوري الشامي، قد أشعل مسرح برنامج" ذا فويس كيدز"، المذاع على فضائية" mbc مصر"، بأغنية للمطرب اللبناني وائل كفوري.
وتضم لجنة تحكيم برنامج" ذا فويس كيدز"، المذاع على فضائية" mbc مصر"، كلًّا من: رامي صبري وداليا مبارك والمطرب السوري الشامي.
وفي الحلقة السابقة انهارت المتسابقة المصرية “لوجي” من فريق المغنية داليا مبارك على مسرح “ذا فويس كيدز” المذاع على قناة MBC مصر، وذلك بعد خسارتها في مرحلة المواجهة أمام المتسابق ”مراد" بعد غناء أغنيتي “غيبي يا شمس” للمطرب ملحم زين و" اعتزلت الغرام" لماجدة الرومي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك