أكد مصطفى عبد الرؤوف زيكو، لاعب منتخب مصر، أن ياسر رضوان، المدرب المساعد في الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي، أحد أسباب تطور مستواه، في بداية مسيرته.
وقال مصطفى عبد الرؤوف زيكو في تصريحات لقناة أون سبورت: " لقد بدأت من مركز الساحة الشعبية في شبين الكوم، حاليًا البعض يسميها بالأكاديمية".
وأضاف: " انقلت بعد ذلك إلى نادي جمهورية شبين، وتم تصعيدي للفريق الأول في سن 15 عامًا، مع المدرب، عفت نصار، وبعد ذلك جاء ياسر رضوان، الذي طوّر من مستواي كثيرًا".
وتابع: " من جمهورية شبين انتقلت إلى حرس الحدود، الذي هبط لدرجة الثانية، ولكن في الموسم التالي صعدنا إلى الدوري الممتاز، ومن خلال هذا الفريق انضممت لمنتخب مصر مع روي فيتوريا، حيث كنا سنواجه بلجيكا وديًا في الكويت".
وأكمل: " بعد ذلك، انتقلت إلى صفوف نادي زد، الذي لعبت له لموسمين، وحاليًا ألعب لفريق بيراميدز، ولدي 4 مواسم في تعاقدي مع النادي".
وأتم مصطفى عبد الرؤوف زيكو تصريحاته قائلًا: " أنا أعيش حياة احترافية، لا أخرج للتنزه كثيرًا، وبرنامجي اليومي يقتصر على الذهاب إلى التدريبات والمباريات فقط".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك