واشنطن في 24 يونيو /قنا/ اجتمع سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، مع سعادة السيد كاشياب باتيل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون الأمني القائم بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التنسيق وتبادل الخبرات، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك