تواصل جهات التحقيق المختصة بـمحافظة القليوبية مباشرة التحقيقات في واقعة الاعتداء على طبيبة الأسنان داخل مركز طبي الكابلات بمدينة شبرا الخيمة، حيث قررت استدعاء مدير المركز الطبي والعاملين به، إلى جانب عدد من شهود العيان، لسماع أقوالهم بشأن ملابسات الواقعة لفحصها والوصول لكافة ملابساتها.
تطورات واقعة طبية الأسنانويأتي ذلك في إطار استكمال التحقيقات، والوقوف على تفاصيل ما جرى داخل المركز الطبي، والاستماع لإفادات جميع الأطراف، إلى جانب مراجعة الأدلة المتاحة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وقال الدكتور أحمد شوقي، نقيب أطباء الأسنان بمحافظة القليوبية، إن الطبيبة التي تعرضت للاعتداء تخضع حاليًّا لعملية جراحية داخل مستشفى ناصر العام، وذلك بعد إصابتها بكسر في الساعد الأيسر، وهي إصابة تستلزم تركيب شرائح ومسامير وفق التقرير الطبي المبدئي.
ووصف شوقي الواقعة بأنها اعتداء غير مقبول على طبيبة خلال أداء عملها، مؤكدًا أن ما حدث يمثل تجاوزًا خطيرًا لا يمكن السكوت عنه، خاصة أن الفريق الطبي يؤدي رسالة إنسانية ومهنية تستوجب الاحترام والحماية.
وأجرى الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، زيارة إلى طبيبة الأسنان سارة عوض داخل المستشفى للاطمئنان على حالتها الصحية، وذلك عقب تعرضها لاعتداء داخل مقر عملها بمدينة شبرا الخيمة، في واقعة أثارت اهتمامًا واسعًا خلال الساعات الماضية.
وكيل صحة القليوبية يزور طبيبة الأسنان المعتدى عليهاوخلال الزيارة، اطمأن وكيل وزارة الصحة على الحالة الصحية للطبيبة، وراجع مع الفريق الطبي خطة العلاج والرعاية المقدمة لها، موجهًا بتوفير جميع أوجه الدعم الطبي والنفسي، وضمان تقديم أفضل مستوى من الرعاية حتى تماثلها للشفاء.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك