المستقلة / علي النصر الله /…نفى النائب حيدر الأسدي محافظة كربلاء، اليوم الأربعاء، الأنباء المتداولة حول وجود تجاوزات تخص الحسينيات المقامة على طريق النجف (طريق يا حسين) “، مؤكداً أنها مشيدة بطرق رسمية ونظامية ولا تعيق حركة الزائرين أو تؤثر على الطريق العام”.
وقال الاسدي في تصريح صحفي لـ(المستقلة) أن “الإجراءات وأعمال التفكيك أو “التفليش” المشاع عنها تعود لمتطلبات مشروع يقع خلف هذه الحسينيات، وليس لها أي علاقة بملف التجاوزات”.
وأهاب بوحدات” الإعلام والمدونين ضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من منافذها الرسمية تجنباً لإثارة القلق والبلبلة في الأوساط الشعبية “.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك