كشف الإعلامي أحمدشوبيرعن صفقة جديدة للنادي الأهلي و ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
و كتبشوبير: الأهلي سيتعاقد مع مهاجم جديد ويمكن 2 مهاجمين كمان.
من جانب آخر، وجّه النادي الأهلي رسالة وداع إلى لاعبه حمزة عبد الكريم، عقب إعلان نادي برشلونة الإسباني تفعيل بند شراء اللاعب من نادي الأهلي المصري وضمه بشكل نهائي.
وكتبت الصفحة الرسميه للنادي الأهلي عبر فيسبوك: نتمني لك التوفيق في حياتك القادمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك