برعاية معالي وزير العدل رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، يحتفل معهد الإدارة العامة اليوم بتخريج الدورة الخامسة لدارسي ودارسات برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، اليوم الخميس في تمام الساعة السابعة مساء في قاعة المؤتمرات بمقر المعهد في حي النرجس بالرياض.
ويواصل المعهد المسيرة في إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية، وتعزيز قدراتها بما يسهم في دعم مسيرة التنمية وتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك