حصل قسم الطب النووي والتصوير الجزيئي التابع لإدارة التصوير الإكلينيكي بمؤسسة حمد الطبية على اعتماد مركز التميز للعلاج بالمستحضرات الصيدلانية الإشعاعية من الجمعية الأمريكية للطب النووي والتصوير الجزيئي، ما يؤكد التزام المؤسسة بتقديم خدمات العلاج بالمستحضرات الصيدلانية الإشعاعية المتقدمة وعالية الجودة وفقا لأرقى المعايير الدولية.
يمثل هذا التكريم محطة بارزة في مسيرة مؤسسة حمد الطبية، حيث أصبحت من أوائل المراكز الطبية خارج الولايات المتحدة الأمريكية التي تحصل على هذا الاعتماد المرموق.
كما يواصل قسم الطب النووي والتصوير الجزيئي التركيز على تقديم علاجات دقيقة ومخصصة وموجهة تسهم في تحسين النتائج العلاجية وتعزيز تجربة المرضى.
وقالت الدكتورة مريم الكواري؛ كبير أطباء الأشعة بمؤسسة حمد الطبية: «يؤكد حصولنا على هذا التقدير باعتبارنا من أوائل المراكز خارج الولايات المتحدة الأمريكية التي تنال هذا الاعتماد تميز إمكاناتنا، وتركيزنا على سلامة المرضى، وتقديم علاجات مخصصة تلبي احتياجاتهم.
ونحن فخورون بهذا الإنجاز، وسنواصل التزامنا بتطوير خدمات الطب النووي لخدمة مرضانا».
ويقدم قسم الطب النووي والتصوير الجزيئي بمؤسسة حمد الطبية حالياً علاجات لست حالات من مرضى الأورام الحميدة والخبيثة، مما يعكس تنامي قدراته وريادته في هذا المجال التخصصي.
ويواصل القسم توسيع نطاق خدماته وتعزيز الابتكار لتلبية الاحتياجات المتطورة للمرضى في دولة قطر وخارجها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك