برر ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب لكرة القدم، المشاكل التي عانى منها فريقه أمام هايتي، مشيراً إلى أن غياب التوازن والدخول المتأخر في المباراة، حال دون ظهور (أسود الأطلس) بمستواهم المعتاد.
وتأهل منتخب المغرب لدور الـ 32 بالمونديال، بعدما حول تأخره 1 - 2 أمام هايتي إلى انتصار مثير ومستحق 4 - 2، يوم الخميس، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات للمسابقة.
وصرح بونو عقب المباراة: اللقاء لم يكن سهلاً على الإطلاق، ولم ندخل في أجواء المواجهة بالشكل المطلوب في البداية، وتأخرنا قليلاً وكان ينقصنا التوازن.
وأوضح بونو: في الشوط الثاني تحكمنا أكثر في مجريات المباراة، وأعدنا التوازن بين الدفاع والهجوم، وهو ما سمح لنا بالسيطرة والظهور بشكل هجومي أفضل من الشوط الأول.
وأكد حارس مرمى الهلال السعودي: إذا كنا نرغب في الذهاب إلى أبعد نقطة في هذا المونديال فلا يجب أن نفكر في هوية الخصوم، بل يتعين علينا الفوز على أي فريق نواجهه.
وكشف عن أن" هدفنا الأساسي كان هو تحقيق الانتصار والمواصلة على نفس النهج الذي يسير عليه الفريق، خاصة مع دخول عناصر جديدة تمتلك مستويات رائعة، وهو ما يعد انتصاراً كبيراً بالنسبة لنا".
ويلتقي منتخب المغرب، الذي تأهل للأدوار الإقصائية في المونديال للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي، في دور الـ 32 مع متصدر المجموعة السادسة يوم 29 يونيو الجاري بمدينة مونتيري المكسيكية.
ويتصدر منتخب هولندا ترتيب المجموعة السادسة حالياً برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه منتخب اليابان، بينما تحتل السويد المركز الثالث بثلاث نقاط، وتتواجد تونس في المركز الرابع بلا نقاط، قبل خوض الجولة الأخيرة.
وتلعب هولندا مع تونس في الجولة الثالثة، التي تشهد مواجهة أخرى بين اليابان والسويد.
وفي حال اجتياز المنتخب المغربي عقبة دور ال32 سوف يلتقي في 4 يوليو المقبل بدور الـ 16 مع الفائز من لقاء منتخب كندا وصاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى (كوريا الجنوبية أو التشيك أو جنوب أفريقيا)، حيث يتحدد بعد انتهاء مباريات الجولة الأخيرة بالمجموعة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك