اتفاق أمريكي إيراني لوقف الحرب على جميع الجبهات مونديال 2026 زلزال فنزويلا العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا بعد رفع العقوبات الرياضية.
اعتراض روماني على عودة الرموز الروسية في كأس العالم للجمباز قال مسؤول كبير في وزارة النفط العراقية اليوم إن العراق سيضطر إلى دراسة جميع الخيارات المتاحة إذا لم يتم زيادة حصته ضمن منظمة البلدان المصدرة للبترول "أوبك".
وذكر المصدر لوكالة "رويترز" أن العراق يمر بأزمة مالية حادة ناجمة عن حرب إيران، مضيفا أنه من الضروري زيادة حصة البلاد في "أوبك" على نحو كبير وأن يتم التعامل مع الأمر بمنتهى الجدية.
وعلى صعيد متصل، قالت مصادر لوكالة "رويترز" إن مسؤولين عراقيين يدرسون فكرة الانسحاب من "أوبك"، لكن الخطة الحالية تظل هي البقاء والحصول على حصة إنتاجية أكبر.
يتبع.
التعليقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك