أطلق مركز ومدينة أبو النمرس مبادرة" ازرع شجرة" في إطار جهود التوسع في المساحات الخضراء وتحسين المظهر الحضاري، وذلك من خلال تنفيذ أعمال تشجير للطرق والمحاور الرئيسية بالمشاركة المجتمعية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة.
تحسين المشهد البصري على جانبي الطرقوشهدت المبادرة، تحت إشراف محمود زين شنب رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، استمرار أعمال تشجير طريق 6 أكتوبر بأبو النمرس، إلى جانب البدء في تنفيذ أعمال التشجير بطريق المنصورية، بما يسهم في تعزيز الغطاء النباتي وتحسين المشهد البصري على جانبي الطرق.
زيادة الرقعة الخضراء والارتقاء بالبيئة المحيطةوتأتي هذه الجهود في إطار خطة محافظة الجيزة لزيادة الرقعة الخضراء والارتقاء بالبيئة المحيطة، من خلال التعاون بين الأجهزة التنفيذية والمجتمع المدني، بما يحقق بيئة أكثر جمالًا واستدامة للمواطنين.
وأكدت الأجهزة التنفيذية استمرار تنفيذ أعمال التشجير والتجميل بمختلف الطرق والشوارع، مع التوسع في المبادرات البيئية التي تسهم في تحسين جودة الحياة والحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك