كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية في العاصمة الإدارية الجديدة، عقب انتهاء مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
وأجرت الأجهزة الأمنية عمليات الفحص والتحري اللازمة، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وعددهم 10 أشخاص، يقيمون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية.
وبمواجهة المتهمين، أقروا بارتكاب الواقعة على النحو الذي ظهر في مقطع الفيديو المتداول، مؤكدين أن الحادث وقع بتاريخ 22 من الشهر الجاري أثناء الاحتفال بفوز المنتخب.
واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، تمهيدًا لعرضهم على جهات التحقيق المختصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك