قاد الدكتور أحمد العدل، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، حملة مفاجئة لرفع الإشغالات بكلٍ من حي وسط القاهرة (شارع المعز لدين الله، شارع الضبابية، الجمالية، المنصورية) بحضور سمية بشر، رئيس الحي، وشارع البنهاوي بحي باب الشعرية، وذلك استجابةً لشكاوى المواطنين الواردة عبر صفحات التواصل الاجتماعي من تفاقم حالة الفوضى بالشوارع جراء استغلال المقاهي والكافيهات للأرصفة وتعديها على نهر الشارع، مما يعيق حركة المواطنين والزوار والمركبات، ويسبب الاختناق المروري.
وأسفرت الحملة، عن مصادرة الإشغالات وإزالة التعديات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين، في إطار جهود محافظة القاهرة للحفاظ على الطابع الحضاري لمنطقة القاهرة التاريخية، وتوفير بيئة آمنة ومنظمة للمواطنين والزائرين.
كما أعقب ذلك تنفيذ أعمال مكثفة لرفع كفاءة النظافة بالشوارع المستهدفة، بما يعزز من جودة البيئة العمرانية ويُسهم في استعادة المظهر الحضاري للمنطقة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
ووجّه الدكتور أحمد العدل، مسؤولي المتابعة بضرورة استمرار المرور الميداني على مدار اليوم، لا سيما بمنطقة القاهرة التاريخية، والتعامل الفوري مع أي إشغالات أو تعديات، وعدم التهاون مع المخالفين، مع تطبيق الإجراءات القانونية بكل حسم حفاظًا على الانضباط والمظهر الحضاري للشارع المصري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك