قناة الغد - هآرتس: نتنياهو يُسخّر الحريديم لمصالحه إيلاف - لماذا تصر إيران على ربط حزب الله باتفاقها مع واشنطن؟ قناة القاهرة الإخبارية - تحذيرات أمريكية ومواقف إيرانية.. هل يتحول مضيق هرمز إلى ساحة مواجهة سياسية جديدة؟ روسيا اليوم - تكلفة جديدة في المونديال.. حتى الطريق إلى الملعب ليس مجانيا! فرانس 24 - أسعار النفط تواصل تراجعها لتقترب من مستويات ما قبل الحرب في الشرق الأوسط روسيا اليوم - ساويرس يناقش في دمشق فرص الاستثمار التلفزيون العربي - الأقوى منذ أكثر من قرن.. ترجيحات بارتفاع عدد ضحايا زلزال فنزويلا العربي الجديد - غزة تواجه كارثة إنسانية متفاقمة وسط استمرار قيود الاحتلال القدس العربي - ماكجين: منتخب إسكتلندا بحاجة إلى معجزة بعد الهزيمة القاسية أمام البرازيل العربية نت - أبحاث علمية حول الخلايا المسؤولة عن "الشعور بالوحدة"
عامة

محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.42%

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 1 ساعة

وأكد محافظ الإسماعيلية أن إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 30 ألفًا و719 طالبًا وطالبة، حضر منهم 30 ألفًا و238 طالبًا، فيما بلغ عدد الناجحين 21 ألفًا و294 طالبً...

وأكد محافظ الإسماعيلية أن إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 30 ألفًا و719 طالبًا وطالبة، حضر منهم 30 ألفًا و238 طالبًا، فيما بلغ عدد الناجحين 21 ألفًا و294 طالبًا بنسبة نجاح وصلت إلى 70.

42%.

جاء ذلك بحضور أيمن موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، الذى أوضح أن نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية للمكفوفين بلغت 100%، بينما سجلت الشهادة الإعدادية لضعاف السمع والصم نسبة نجاح 90%، فى حين بلغت نسبة النجاح بالشهادة الإعدادية المهنية 66.

7%.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم إلى أن إدارة شمال الإسماعيلية التعليمية حققت أعلى نسبة نجاح بين الإدارات التعليمية بالمحافظة، حيث بلغت 84.

64%، بما يعكس الجهود المبذولة من المعلمين والإدارات المدرسية وأولياء الأمور لدعم الطلاب خلال العام الدراسى.

وحرص محافظ الإسماعيلية على تهنئة الطلاب الناجحين وأسرهم بهذه المناسبة، مؤكدًا أن النجاح ثمرة الاجتهاد والتعاون بين الطالب والأسرة والمدرسة، مشيدًا بالدور المحورى الذى يقوم به أولياء الأمور فى توفير الدعم والتحفيز لأبنائهم لتحقيق التفوق الدراسى.

ودعا المحافظ الطلاب إلى مواصلة السعى والاجتهاد خلال المراحل التعليمية المقبلة للحفاظ على مستويات التفوق والتميز، متمنيًا التوفيق لجميع أبناء المحافظة.

من جانبه، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أنه تقرر بدء تلقى طلبات التظلم على نتائج الشهادة الإعدادية اعتبارًا من يوم السبت 27 يونيو الجارى ولمدة 15 يومًا، وذلك بمقر مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وفقًا للضوابط والإجراءات المنظمة لذلك.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك