نفذت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة أعمالًا مكثفة للتشجير والزراعة بعدد من الشوارع الرئيسية، في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بالارتقاء بالمظهر الحضاري وزيادة المساحات الخضراء بمختلف الأحياء.
وشملت الأعمال التي نفذتها الإدارة العامة للحدائق زراعة الجزيرة الوسطى بشارع محي الدين أبو العز بحي الدقي، إلى جانب زراعة الأشجار بالجزيرة الوسطى بشارع الحجاز بحي العجوزة، بما يسهم في تحسين المشهد البصري وإضفاء طابع جمالي على الشوارع والمحاور المرورية.
وجرت الأعمال تحت إشراف ومتابعة ميدانية من اللواء محمد الضبيعي رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، ضمن خطة الهيئة المستمرة للتوسع في أعمال التشجير والتجميل ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمختلف قطاعات المحافظة.
رفع كفاءة المسطحات الخضراء بمحيط الأهراماتوكانت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة، قد كثفت، أمس الأربعاء، أعمال صيانة ورفع كفاءة المسطحات الخضراء بمنطقة مدخل الأهرامات والمنطقة الأثرية بالهرم.
وشملت الأعمال، التي جاءت بمتابعة من اللواء محمد الضبيعي رئيس هيئة النظافة والتجميل بالجيزة، زراعة النباتات المزهرة، وقص وتهذيب النجيل، إلى جانب أعمال الصيانة الدورية للمسطحات الخضراء، بما يسهم في تحسين المشهد البصري وإظهار المنطقة الأثرية بصورة حضارية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك