خيمت أجواء من الارتياح على طلبة الثانوية العامة (التوجيهي) بعد انتهائهم اليوم الخميس من أولى جلسات الامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة، والتي عقدت في مبحث التربية الإسلامية، إذ وصف عدد منهم الأسئلة بأنها واضحة ومنسجمة مع المنهاج المقرر.
وأجمع طلبة من مختلف الحقول الأكاديمية على أن الامتحان جاء مباشرا وخاليا من الصعوبة، مؤكدين أن الطالب المتمكن من دراسته يستطيع تحقيق علامة مرتفعة، فيما أشاروا إلى أن المدة الزمنية المخصصة للامتحان كانت مناسبة لطبيعة الأسئلة وكافية للإجابة عنها ومراجعتها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك