وصل إلى البلاد اليوم، معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق، للمشاركة في الاجتماع الوزاري المشترك بين دولمجلس التعاون لدول الخليج العربية والولايات المتحدة الأمريكية.
وكان في استقبال معاليه لدى وصوله إلى مطار البحرين الدولي، سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية، وسعادة السيد ناصر بن عبدالله النصر سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك