أعلنت وزارة التجارة والصناعة أن فرق الطوارئ التابعة لإدارة الرقابة التجارية وحماية المستهلك، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، ضبطت أحد المعاهد الصحية لمخالفته القرار الوزاري رقم (32) لسنة 2026 بشأن حظر التعاملات النقدية لبعض الأنشطة، إلى جانب رصد مخالفات أخرى مرتبطة بالمنشأة.
وأوضحت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالف، مع إغلاق المنشأة بشكل فوري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك