نفذت أحياء الإسكندرية حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات وإعادة الانضباط إلى الشارع السكندري، استهدفت عددًا من الطرق والمحاور الرئيسية ومناطق الكثافات السكانية، بما يسهم في تحقيق السيولة المرورية وتحسين المظهر الحضاري.
وشملت الحملات أحياء الجمرك والمنتزه أول وشرق ووسط والعجمي، إلى جانب متابعة أعمال رفع كفاءة وتجميل عدد من الشوارع.
إزالة إشغالات ورفع المخالفات بمختلف المناطقأسفرت الحملات عن التحفظ على 599 حالة إشغال متنوعة، بواقع 105 حالات بحي المنتزه أول، و198 حالة بحي شرق، و105 حالات بحي وسط، و95 حالة بحي العجمي، و105 حالات بحي الجمرك.
كما جرى إزالة التعديات وفتح الطرق أمام حركة المواطنين والمركبات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.
المحافظ: استمرار الحملات لفرض هيبة القانونوأكد المهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية استمرار الحملات الميدانية اليومية بجميع الأحياء للتصدي للإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام، مشددًا على عدم التهاون مع المخالفات وتطبيق القانون على الجميع، بما يحقق الانضباط بالشوارع ويحافظ على المظهر الحضاري للمدينة وييسر حركة المواطنين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك