تفقد الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي، للوقوف على التجهيزات النهائية تمهيدًا لافتتاحها رسميًا.
وشملت الجولة تفقد وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، التي تم إنشاؤها وتجهيزها وفق أحدث المعايير الطبية؛ بهدف توفير رعاية صحية متكاملة وشاملة لكبار السن، كما تفقد وحدة العلاج بالليزر الجديدة بقسم الأمراض الجلدية، والتي جرى تزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات لتقديم خدمات علاجية وتجميلية متقدمة، بالإضافة إلى تفقد أعمال التجهيز بالدور الرابع" خاص".
رافق الدكتور عميد الكلية خلال الجولة الدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الرئيسي، والدكتورة سهير قاسم، مدير البرنامج الإلزامي لأطباء التدريب ورئيس وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والدكتورة إحسان علي حسن، رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية، والمهندسة عبير بخيت، مساعد المستشار للشئون الهندسية بالمستشفيات الجامعية.
وأكد الدكتور علاء عطية أن مستشفيات جامعة أسيوط تشهد طفرة إنشائية وطبية متواصلة، مشيرًا إلى أن الوحدات الجديدة تمثل إضافة نوعية للقطاع الطبي بالمحافظة، وتسهم في تقديم خدمات صحية متخصصة وفق أعلى معايير الجودة.
وأضاف أن وحدة طب المسنين ستوفر منظومة علاجية متكاملة تراعي الاحتياجات الصحية لكبار السن، بينما تمثل وحدة العلاج بالليزر نقلة نوعية في الخدمات الطبية المقدمة بمجال الأمراض الجلدية والتخصصات المرتبطة بها، بما ينعكس إيجابًا على مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
وأشاد عميد كلية الطب بالجهود المبذولة من الأطقم الطبية والهندسية والإدارية المشاركة في تنفيذ وتجهيز هذه الوحدات، مؤكدًا حرص إدارة المستشفيات الجامعية على مواصلة تطوير البنية التحتية والتجهيزات الطبية بما يدعم تقديم خدمة علاجية متميزة للمرضى من مختلف محافظات الصعيد.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك