قررت المحكمة المختصة، حبس المتهم في واقعة التعدي على “حمارة القليوبية” لمدة عام، على خلفية اتهامه بالتعدي على الحيوان.
وكشف المحامي وليد الرفاعي، دفاع المتهم، تفاصيل جديدة بشأن القضية، مؤكدًا أنه تقدم بطلب إلى جهات التحقيق لعرض المتهم على الطب الشرعي النفسي أو إحدى مستشفيات الأمراض النفسية، لبيان مدى معاناته من اضطرابات أو اهتزاز نفسي، استنادًا إلى ما ورد بمحضر جمع الاستدلالات، وشهادات عدد من الأهالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فضلًا عما تضمنه محضر الشرطة وتحريات المباحث.
وكانت الأجهزة الأمنية كشفت ملابسات مقطع فيديو صادم جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، يوثق قيام أحد الأشخاص بالتعدي على حمار داخل قطعة أرض بمحافظة القليوبية؛ حيث أسفرت التحريات المكثفة وفحص مقطع الفيديو عن تحديد هوية المتهم وإلقاء القبض عليه بنجاح.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك