أكد محمود عبد الراضي رئيس قطاع الحوادث باليوم السابع، أن خبر القبض على 10 شباب بإتلاف بعض المقاعد المخصصة للجماهير بالعاصمة الجديدة عقب مباراة مصر ونيوزيلندا، يلقي الضوء على أهمية الحفاظ على المنشآت الترفيهية، وترسيخ الوعي لدى الشباب بأن ذلك مسؤوليتنا جميعا، خاصة أننا نعيش لحظات من الفخر بهذه الإنجازات الانشائية، مع تسارع خطى البناء والتنمية في مصر.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية على تليفزيون اليوم السابع، في تغطية من تقديم نهال رأفت حول خبر ضبط المتورطين في إتلاف مقاعد المنطقة الترفيهية بالعاصمة الجديدة، ان المنشآت الترفيهية ثروة شعبية ومسؤولية جماعية ينبغي الحفاظ عليها.
وتابع، أنه رغم أن هذا التصرف الذى قوبل بإجراءات قانونية من قبل الأجهزة الأمنية التي ضبطت المتهمين، إلا أن الحدث في حد ذاته يضعنا أمام ضرورة قراءة المشهد من منظور توعوي شامل، حيث أن الحفاظ على كل شيء محترم وجميل في منشآتنا العامة هو التعبير الحقيقي عن السلوك الإيجابي والمواطنة الصالحة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك