قُتل ثلاثة أشخاص، اليوم الخميس، جرّاء غارة إسرائيلية استهدفت سيارة في منطقة النبطية في جنوب لبنان، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، في ثالث استهداف يوقع قتلى منذ الثلاثاء، على الرغم من توقف المواجهات بين «حزب الله» و«إسرائيل».
وأفادت الوكالة أن «ثلاثة شهداء ارتقوا وأصيب شخص بجروح باستهداف مسيرة معادية لسيارة» على الطريق بين زوطر وميفدون، ما يرفع عدد القتلى بنيران إسرائيلية منذ الثلاثاء إلى سبعة.
الاحتلال الصهيوني يواصل غاراته وانتهاكاتهوجاءت حصيلة القتلى في وقت يعقد وفدان لبناني وإسرائيلي مفاوضات مباشرة في واشنطن منذ الثلاثاء، تهدف إلى تثبيت وقف إطلاق النار وتحديد مستقبل العلاقة بين البلدين.
ويواصل الاحتلال الصهيوني غاراته وانتهاكاته لوقف إطلاق النار بلبنان، حيث يشن غارات جوية وهجمات بطائرات مسيرة.
- حزب الله يتهم قوات الاحتلال بانتهاك وقف اطلاق النار بعد مقتل شخصين في جنوب لبنان- تقرير أممي: تدمير 11 ألف مبنى بجنوب لبنان والخسائر تتجاوز 1.
3 مليار دولاروفي وقت سابق، ذكرت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أن الطائرات الحربية والطائرات المسيرة الإسرائيلية تنفذ سلسلة من الغارات على منطقة النبطية، مما أدى إلى تدمير مبان سكنية ومنازل، كما تواصل المدفعية الإسرائيلية قصف النبطية وضواحيها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك