أكد مصدر بمحافظة القليوبية، أن قطار منوف رقم 615 خرج عن القضبان خلال عملية الرجوع إلى مسار التخزين بمحطة بنها، أثناء توجهه إلى سكة التخزين، في واقعة لم تسفر عن أي إصابات أو خسائر بشرية.
وأوضح المصدر أن القطار كان خاليًا من الركاب وقت الحادث، حيث كان في طريقه إلى سكة التخزين عندما وقع الخروج عن القضبان.
وأشار المصدر إلى أن الجهات المختصة بدأت على الفور أعمال رفع العربة وإعادة القطار إلى مساره الطبيعي، في إطار التعامل السريع مع الموقف.
وأضاف أن أعمال الفحص مستمرة من قبل الجهات المعنية للوقوف على أسباب خروج القطار عن القضبان واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.
وأكد المصدر أن حركة القطارات تسير بصورة طبيعية دون أي تأثر بالحادث، مشيرًا إلى عدم حدوث أي تعطيل في تشغيل الخطوط.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك