أصيب 3 أشخاص بحروق متفاوتة، إثر اشتعال النيران في أنبوبة بوتاجاز نتيجة تسريب غاز بقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.
تلقى اللواء عصام هلال، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة المنصورة بوقوع حادث تسريب غاز من أنبوبة بوتاجاز بقرية برق العز ووجود مصابين.
انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين من الفحص اشتعال النيران في أنبوبة بوتاجاز نتيجة تسريب غاز بجوار حضانة القدس بالقرية.
وأسفر الحادث عن إصابة كل من: محاسن محمود سلامة، 56 عامًا، بحروق من الدرجة الأولى بالوجه والساعد الأيسر، عاشور قاسم محمد عاشور، 55 عامًا، بحروق من الدرجة الأولى باليد اليمنى، عزة عاشور قاسم محمد، 35 عامًا، بحروق من الدرجة الأولى بالقدمين، نقل المصابين وفتح التحقيق.
جرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم، فيما تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على ملابسات الحادث وأسبابه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك