أقام اتحاد كتاب الإسماعيلية برئاسة الدكتور أسامة سليم، حفل تأبين للشاعر الكبير محمد عبدالعزيز – رحمه الله وطيّب ثراه – أمس الأربعاء 24 يونيو 2026، بمركز الدعم الاعلامي بالإسماعيلية.
وقد أقيم هذا الحفل وفاءً وتقديرا لما بذله الراحل في إثراء الحركة الأدبية داخل الإقليم، برعاية الدكتور علاء عبد الهادي نقيب اتحاد كتاب مصر والأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب.
وقد حضر الحفل عشرات من الأدباء والمبدعين، وأسرة الفقيد، رحم الله فقيد الأدب والثقافة في الإسماعيلية، فقد كان مثالا حيا لحسن الخلق، وسيظل حيًّا في قلوبنا وفي ذاكرة الأدب في الإسماعيلية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك