انضمت 4 لاعبات من أكاديمية الفتيات لكرة القدم في نادي القادسية إلى المعسكر الإعدادي الداخلي للمنتخب السعودي للفتيات تحت 15 عام، والمقام في مدينة أبها خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو.
وتضمنت قائمة الأخضر تواجد كلٌ من: الجوري الدوسري، ريحانة جلال، مريم اليوسف، هتون آل غائب، وذلك تقديرًا لمستوياتهن المميزة واللافتة خلال الموسم الماضي.
ويأتي هذا المعسكر ضمن برنامج الإعداد الفني والبدني للمنتخب، بهدف رفع جاهزية اللاعبات وتطوير أدائهن، ومنحهن فرصة اكتساب خبرات احترافية مهمة استعداداً للاستحقاقات الدولية القادمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك