ناقش علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، خلال لقائه بعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، عددًا من قضايا وطلبات ومشكلات المواطنين بمختلف القطاعات الخدمية، لاتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، وذلك في إطار التعاون المثمر واللقاءات الدورية مع أعضاء البرلمان، جاء ذلك بحضور المهندس حسام الدين عبده، نائب المحافظ.
موضوعات مقترحةضبط مواد محظور استخدامها في تلوين الأغذية داخل محل بأسيوط | صورضبط 13 طن دواجن فاسدة داخل منشأة غير مرخصة بشبرا الخيمةنائب محافظ الدقهلية يتفقد الاستعدادات النهائية لإطلاق مبادرة “كيان في الشارع”| صورمحافظ الغربية خلال لقاء اعضاء النواب والشيوخمحافظ الغربية خلال لقاء اعضاء النواب والشيوخ استمع المحافظ خلال اللقاء إلى طلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من مطالب الأهالي، موجّهًا بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية اللازمة لحلها، بما يسهم في تلبية احتياجات المواطنين ومعالجة مشكلاتهم في مختلف قطاعات المرافق والخدمات.
وأكد عبدالمعطي أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية، بما يسهم في سرعة حل مشكلات المواطنين وتوفير احتياجاتهم، مشيرًا إلى أن التكامل بين الجانبين يحقق تحسنًا ملموسًا في مستوى الخدمات والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة.
كما أكد محافظ الغربية حرصه على تحقيق تواصل فعال مع جميع الجهات المعنية، وبذل أقصى الجهود للاهتمام بحل مشكلات المواطنين، والعمل على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم، وتحقيق نقلة نوعية في الأداء التنفيذي بما يلبّي تطلعات أبناء المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك