تلقي اللواء عصام هلال، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة المنصورة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تسرب غاز من أنبوبة بوتاجاز بقرية برق العز" دائرة المركز" ووجود مصابين.
انتقل ضباط مباحث مركز شرطة المنصورة وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ وبالفحص تبين اشتعال النيران بأنبوبة بوتاجاز نتيجة تسريب بجوار حضانة القدس مما نتج عنه اصابة 3 وهم كل من: «محاسن محمود سلامه 56 عاما، ومقيمة قرية برق العز مصابة بحروق من الدرجة الاولى بالوجه والساعد الايسر، عاشور قاسم محمد عاشور 55 عاما، ومصاب بحروق من الدرجة الاولى باليد اليمنى، عزة عاشور قاسم محمد 35 عاما، ومصابة بحروق من الدرجة الاولى بالقدمين».
جرى نقل المصابين الى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك