وأشارت إلى أن خطر الجفاف قد يزداد عند الإفراط في شرب القهوة مع قلة تناول الماء، خاصة في الأجواء الحارة أو أثناء ممارسة النشاط البدني.
وتشمل أبرز أعراض الجفاف: العطش، وجفاف الفم، والصداع، والدوار، والإرهاق.
ونصحت بتناول القهوة باعتدال والحرص على شرب الماء بانتظام للحفاظ على توازن السوائل في الجسم.
تابع بوابة الجمهورية اون لاين علي جوجل نيوز.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك