وأكدت المستشارة أمل عمار أن تنظيم القافلة يأتي انطلاقًا من حرص المجلس على دعم صحة المرأة والأسرة، وتعزيز الشراكات مع مختلف الجهات الوطنية بما يسهم في توفير خدمات صحية متميزة، ونشر الوعي بأهمية الكشف المبكر والوقاية من الأمراض.
كما أشادت بالتعاون البناء مع المركز القومي للبحوث، وبالجهود التي يبذلها القائمون على القافلة لتقديم الرعاية الطبية والدعم الصحي للمواطنين.
وخلال الفعاليات، قامت رئيسة المجلس بإهداء درع المجلس للدكتورة نبيلة عبد المقصود رئيسة القوافل الطبيه المركز القومي للبحوثورأسية لجنة التنميه المجتمعيه للمركز القومي للبحوث تقديرًا لجهودها المتميزة في تنظيم ودعم القوافل الطبية، ودورها في تقديم الخدمات الصحية للمستفيدين.
وجاء تنظيم القافلة بحي الأسمرات في إطار الوصول بالخدمات الصحية إلى الفئات الأكثر احتياجًا، وتوفير الرعاية الطبية المتخصصة للسكان، بما يسهم في تحسين جودة الحياة وتعزيز الوعي الصحي داخل المجتمع.
وقد شملت القافلة الطبية تخصصات الرمد والجلدية والنساء والتوليد والمخ والأعصاب وقلب وباطنة وباطنة والأسنان والأطفال والاحتياجات الخاصة بجانب عيادتين متنقلتين الاولى تشمل تخصص نساء وتوليد مع أشعة وسيارة أخرى للأسنان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك