وشهدت المدينة حدثين بارزين؛ الأول هو تسليم 266 قطعة أرض سكنية للمواطنين المستحقين، والثاني هو إقامة جلسة مزاد علني كبرى أسفرت عن بيع 7 محال تجارية وصيدلية بالكامل في السوق التجارية بالمرحلة الأولى، بمساحات تتراوح بين 17 و35 مترًا مربعًا.
من جانبه، أكد المهندس خالد أحمد سرور، رئيس جهاز تنمية مدينة ملوي الجديدة، أن عملية تسليم الأراضي تأتي كجزء من خطة شاملة لرفع نسب الإشغال السكني وتحويل المدينة إلى مجتمع نابض بالحياة.
ووصف" سرور" الإقبال الكبير من المستثمرين على المزاد العلني بأنه" شهادة ثقة" في مستقبل المدينة الاستثماري، مؤكدًا أن تشغيل هذه الخدمات يمثل البداية الحقيقية لتنشيط الحركة التجارية وجعل المدينة بيئة متكاملة وجاذبة للسكان.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك