كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى أحد المواطنين من قيام سائق سيارة أجرة بتحصيل قيمة أجرة أعلى من المقررة بدائرة مركز بني سويف.
بالفحص تبين عدم ورود بلاغات رسمية بالواقعة، إلا أنه تم تحديد القائم على النشر، وبسؤاله أكد أنه بتاريخ 22 يونيو الجاري، وأثناء استيقافه سيارة تاكسي لتوصيله وأسرته بدائرة قسم بني سويف الجديدة، فوجئ بقيام السائق بطلب أجرة أعلى من التعريفة الرسمية، وعند رفضه الامتثال لذلك، رفض السائق توصيله.
عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط السيارة المشار إليها، وتبين أنها سارية التراخيص، كما تم ضبط قائدها، وتبين أنه لا يحمل رخصة قيادة.
بمواجهته أقر بارتكابه الواقعة كما وردت في أقوال الشاكي، وتم التحفظ على السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك