أبدى بيدري، لاعب وسط برشلونة، ترحيبه بإمكانية انضمام المهاجم الأرجنتيني خوليان ألفاريز إلى صفوف الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات المقبلة، مؤكدًا أن برشلونة يحتاج دائمًا إلى التعاقد مع أفضل اللاعبين.
وخلال مقابلة مع قناة" تيلي ديبورتي"، سُئل بيدري عن إمكانية انتقال ألفاريز إلى برشلونة، ليرد قائلًا: " أنا معجب بخوليان كلاعب، وأتمنى أن يأتي.
لطالما قلت إنني أريد أفضل اللاعبين في برشلونة".
وجاءت تصريحات بيدري بعد التقارير التي أشارت إلى طلب ألفاريز من إدارة أتلتيكو مدريد إدراجه ضمن قائمة الانتقالات الصيفية، من أجل تحقيق حلمه بالانتقال إلى نادٍ جديد، دون أن يكشف بشكل صريح عن وجهته المفضلة.
وأضاف لاعب برشلونة: " لا أريد التدخل في شؤون النادي أو اللاعب، وإذا تمت الصفقة فأهلاً به".
ورغم أن ألفاريز لم يعلن رغبته بشكل مباشر في الانتقال إلى برشلونة، فإن العديد من التقارير تشير إلى أن المهاجم الأرجنتيني يفضل ارتداء قميص الفريق الكتالوني، خاصة مع اقتراب نهاية مشوار المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع النادي.
وفي المقابل، دخل ريال مدريد على خط المفاوضات، حيث أعلن النادي الملكي في بيان رسمي أن أتلتيكو مدريد رفض عرضًا بقيمة 150 مليون يورو للتعاقد مع ألفاريز، بينما يتمسك النادي المدريدي بالشرط الجزائي في عقد اللاعب، والبالغ 500 مليون يورو.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك