تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا من ضبط عاطل بحوزته 50 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، أثناء استعداده لترويجها على عملائه بالقرب من كوبري الدراكسة التابع لمركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.
كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام شخص يُدعى" حمادة.
ع.
ع.
ط"، 44 عامًا، وشهرته" طويلة"، ومقيم بمدينة جمصة غرب بمحافظة دمياط، بممارسة نشاط إجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائه في نطاق مراكز منية النصر بالدقهلية، والزرقا والسرو بمحافظة دمياط.
وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، جرى تشكيل حملة مكبرة من مفتشي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة شرق الدلتا، حيث تم ضبط المتهم حال تواجده بالقرب من كوبري الدراكسة أثناء مباشرة نشاطه الإجرامي.
وأسفرت عملية الضبط عن العثور بحوزة المتهم على: 50 كيلو جرامًا من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول.
وبمواجهة المتهم بالمضبوطات، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، كما اعترف بأن المبلغ المالي من متحصلات نشاطه غير المشروع، وأن الهاتف المحمول كان يستخدمه للتواصل مع عملائه وتسهيل عمليات الترويج.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم والمضبوطات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك