اختتم رئيس محكمة استئناف محافظة لحج، القاضي ناجي محمد اليهري، زيارة ميدانية تفقدية شملت محاكم مديريات يافع الأربع (لبعوس، الحد، المفلحي ويهر)، بهدف متابعة سير العمل القضائي وتقييم مستوى الإنجاز في المحاكم الابتدائية.
وخلال الزيارة، التقى القاضي اليهري برؤساء المحاكم والقضاة وأعضاء النيابة العامة، إلى جانب عدد من القيادات الأمنية والإدارية، للاطلاع على أوضاع المحاكم والتحديات التي تواجهها وسبل معالجتها.
وأكد اليهري أن النزول الميداني يأتي تنفيذاً لتوجيهات قيادة السلطة القضائية لتعزيز المتابعة المباشرة ومساندة الكوادر القضائية والإدارية، مشدداً على أهمية تطوير آليات التقاضي وتسريع الفصل في قضايا المواطنين وترسيخ سيادة القانون.
كما دعا إلى تعزيز التنسيق بين الأجهزة القضائية والأمنية لضمان تنفيذ الأحكام القضائية، مثنياً على جهود القضاة والكوادر الإدارية في محاكم يافع رغم التحديات القائمة، ومؤكداً استمرار العمل للارتقاء بمنظومة العدالة في مختلف مديريات المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك