أكد الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، على جدية التعامل مع ملف التصالح في مخالفات البناء وإلزام الجميع باللوائح القانونية، موجهاً بمضاعفة الجهود لتعريف المواطنين بأهمية تقنين أوضاعهم قبل إغلاق باب التقديم.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ لبحث موقف طلبات التصالح ورصد التعديات الحالية، بحضور السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد، ورئيس حي شمال، والمشرف على المراكز التكنولوجية، ومدير عام الإدارة الهندسية بالمدينة، ومهندسي حيي شمال وجنوب.
وأصدر الدكتور وليد البرقي تكليفات مباشرة لمسؤولي مدينة الغردقة وحيي شمال وجنوب، بإنهاء حصر دقيق لكافة المخالفات القائمة خلال أسبوع واحد، للبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتقاعسين، أو إلزامهم بتقديم طلبات التصالح بشكل فوري.
كما شدد المحافظ على مسؤولي المراكز التكنولوجية بضرورة تبسيط الإجراءات وتكثيف حملات الإرشاد للمواطنين، بهدف تشجيعهم على استغلال الفترة الزمنية المتاحة لتسوية وضع مبانيهم وتجنب المساءلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك