يحتضن ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، يومي الجمعة 26 يونيو والسبت 27 يونيو، حفلتين تاريخيتين تحييهما أسماء فنية لامعة، وذلك في إطار فعاليات الدورة الحادية والعشرين من مهرجان موازين.
إيقاعات العالم.
وسيكون جمهور الرباط، غدا الجمعة، على موعد مع سهرة فنية مميزة يحييها نجم الراي الشاب خالد والنجم المغربي حفيظ الدوزي، اللذان يعدان الجمهور بليلة استثنائية.
وفي الليلة الختامية للمهرجان، سيكون جمهور موازين على موعد مع نجم الراب المغربي طوطو والنجم المغربي الإسباني إل مراد، اللذين سيقدمان عرضين فنيين مرتقبين سيشعلان أجواء ملعب الأمير مولاي عبد الله.
وعبر معجبو النجوم الأربعة عن انتظارهم بفارغ الصبر موعد هذه الحفلات، حيث سارعوا إلى شراء التذاكر للاستمتاع بلحظات استثنائية مع نجومهم المفضلين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك