تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، مساء الأربعاء (24 يونيو)، من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالسكر والسياقة على حالته وعرقلة السير وتعريض حياة الغير للخطر.
وكان المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم على سياقة سيارة رباعية الدفع بالممر المخصص للطرامواي بمدينة الدار البيضاء، بشكل تسبب في عرقلة السير وتعريض حياة الراجلين والركاب للخطر، وهي الأفعال التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه الرئيسي واثنين من مرافقيه داخل السيارة، حيث كانوا في حالة سكر متقدمة، وذلك بعد وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك